
استقبل رئيس بلدية الغبيري أحمد الخنسا، وفدًا من وكالة الأونروا برئاسة مديرة منطقة لبنان الوسطى السيدة نهى حمود، يرافقها وفد من رؤساء أقسام الوكالة.
وقد خُصِّص اللقاء لبحث أوضاع الفلسطينيين في المخيمات، حيث قدّمت السيدة حمود عرضًا مفصّلًا عن التحديات الكبيرة التي تواجهها الأونروا في هذه المرحلة، ولا سيما الأزمة المالية والهجمة التي تتعرض لها الوكالة، والتي تهدد قدرتها على الاستمرار في تقديم خدماتها الأساسية للاجئين.
كما جرى خلال الاجتماع تقييم مستوى التعاون القائم بين البلدية والأونروا، خصوصًا في ما يتعلق بالخدمات المشتركة وفي طليعتها ملف إزالة النفايات داخل المخيمات ومحيطها، بما يسهم في الحفاظ على البيئة والصحة العامة.
وفي ختام اللقاء، شدّد الرئيس الخنسا على ضرورة تحمّل الأونروا مسؤولياتها تجاه الإخوة الفلسطينيين ومعاناتهم داخل المخيمات، مؤكّدًا أنّ بلدية الغبيري كانت وما زالت مستعدة لتقديم أي دعم أو مساعدة ممكنة ضمن الإمكانات والصلاحيات المتاحة، حرصًا على الاستقرار الاجتماعي والصحي في المنطقة.
تاريخ النشر:2025-11-19
