
شاركت آليات بلدية الغبيري، إلى جانب فرق الإطفاء والدفاع المدني، في إخماد الحريق الذي اندلع في أحد المحال على أوتوستراد السيّد هادي نصر الله قرب مدافن الغبيري.
وقد جرت المتابعة الميدانية للعمل بحضور نائب رئيس البلدية المهندس هادي خليل وعدد من أعضاء المجلس البلدي.
تاريخ النشر:2025-11-18
