
قامت بلدية الغبيري منذ فترةٍ بتنظيم عمل البسطات والعربات ضمن نطاقها البلدي، من خلال تحديد ضوابط واضحة تضمن عدمَ وضع البسطات على الطرقات العامة، إضافةً إلى اشتراط أن يكون صاحب البسطة من الجنسية اللبنانية، وأن يتم الحفاظ على نظافة المكان وحُسن ترتيبه.
وبعد توجيه عدة ملاحظات وإنذارات متكرّرة للمخالفين، قامت شرطة البلدية بإزالة جميع الزوائد والإضافات المخالفة، والإبقاء فقط على البسطات والعربات الملتزمة بالتوجيهات والضوابط المحدَّدة، وذلك حرصًا على النظام العام والسلامة المرورية في شوارع البلدة.
تاريخ النشر:2025-11-10
