
أنهت بلدية الخيام أعمال الصيانة والتصليحات في البنى التحتية التي تعرضت لأضرار كبيرة جرّاء العدوان.
وشملت الأعمال إعادة تأهيل الريغارات والمصافي الخاصة بمياه الأمطار، والعبّارات، وتمديدات الصرف الصحي، إضافة إلى شبكات الكهرباء وخطوط الاتصالات العائدة لكل من “أوجيرو” وشركات الهاتف الخلوي.
وقد شكّلت هذه المرحلة محطة أساسية ضمن خطة التعافي في الخيام، حيث تعاون خلالها فريق متكامل من المهندسين والاختصاصيين والعمال، تمهيدًا للانطلاق في المرحلة المقبلة من العمل.
تاريخ النشر:2025-11-10
