
تتوجّه بلدية راميا بالتحية والتقدير إلى قيادة الجيش اللبناني، وضبّاطه ورتبائه وجنوده البواسل، على مواقفهم الوطنية المشرّفة وتضحياتهم في حماية الوطن والمواطنين.
إنّ صمود أهالي الجنوب ومقاومتهم في وجه العدوّ الصهيوني، إلى جانب تضحيات الجيش اللبناني الباسل، يشكّلان معاً درعاً في مواجهة العدوان والدفاع عن سيادة الوطن.
كما تؤكّد بلدية راميا أنّ هذه التضحيات ستبقى عنوان كرامة لبنان ورمز وحدته وصموده.
تاريخ النشر:2025-11-08
