
تتقدّم بلدية ديرسريان وأهالي البلدة الأوفياء بأسمى آيات التحية والتقدير إلى الجيش اللبناني، الذي أثبت أنه الدرع للوطن، والحارس لحدوده وأمنه وسيادته في مواجهة الإعتداءات والتهديدات الإسرائيلية المستمرة.
لقد أثبت جيشنا في موقفه الأخير، خصوصًا في الجنوب الصامد في كفردونين، أنه مؤسسة لا تساوم على شبر من أرض الوطن، ولا تتراجع أمام الخطر، بل تبقى ثابتة في وجه العدوان.
إنّ بلدية ديرسريان تؤكد وقوفها الكامل إلى جانب المؤسسة العسكرية، قيادةً وضباطًا وجنودًا، دعمًا لجهودها وتضحياتها، وإيمانًا راسخًا بدورها الوطني في حفظ الأمن والإستقرار.
كما تُحيّي البلدية أهل الجنوب الصامدين في قُراهم، الذين يجسّدون يومًا بعد يوم أسمى معاني الإنتماء والعزة والثبات، لتبقى أرضنا عنوانًا للكرامة والسيادة.
المجد للجيش اللبناني، المجد للجنوب المُقاوم، والرحمة للشهداء الأبرار، والنصر الدائم لوطننا لبنان.
بلدية دير سريان ٢٠٢٥
اللجنة الاعلامية
تاريخ النشر:2025-11-08
