
تعبّر بلدية برعشيت، باسم رئيسها وأعضائها وأهالي البلدة الكرام، عن فخرها واعتزازها بالموقف البطولي الذي جسّده الجيش اللبناني في منطقة كفردونين، حيث رفض عناصره إخلاء ثكنتهم رغم تهديدات العدو الإسرائيلي واستهدافه الغادر لمبنى قريب من الثكنة.
وإذ تستنكر البلدية بشدة هذا الاعتداء الإسرائيلي السافر، فإنها تعتبره انتهاكًا خطيرًا للسيادة الوطنية وتحدّيًا صارخًا لكل القوانين والمواثيق الدولية.
إن هذا الموقف الشجاع للجيش اللبناني يعكس روح الانتماء والكرامة التي يتحلى بها جنوده وضباطه، ويؤكد أنّ المؤسسة العسكرية ستبقى درع الوطن الحامي وضمانة أمنه واستقراره في وجه أي اعتداء أو تهديد.
كما تتوجّه بلدية برعشيت بأسمى آيات الفخر والتقدير لأهلنا الصامدين في القرى والبلدات الجنوبية الذين يواجهون بصبرٍ وثبات آلة العدوان، وتحيّي أرواح الشهداء الأبرار والجرحى المقاومين الذين قدّموا أغلى التضحيات في سبيل كرامة الوطن وعزّته.
تاريخ النشر:2025-11-07
