
إلى القيادة العامة للجيش اللبناني، وإلى الجنود الأبطال المُرابطين على الثغور.
في وقت تتزايد فيه التحديات وتتفاقم فيه الأزمات وتتكاثر فيه المخاطر على وطننا الحبيب، نقف وقفة إجلالٍ وإكبار، ونتوجه بأسمى آيات التقدير والاحترام، وأعمق مشاعر الفخر والاعتزاز، إلى إخوتنا أفراد الجيش اللبناني الأبطال، الذين يبقون صامدين في مراكزهم ومواقعهم إلى جانب أهلنا المُتمسّكين بأرضهم حفاظاً على دماء الشهداء ووفاءً لجراح المقاومين الشرفاء.
بلدية عديسة
بتاريخ ٦-١١-٢٠٢٥
تاريخ النشر:2025-11-07
