
استكمالاً لمشروع إنارة الطرقات العامة في البلدة على الطاقة الشمسية، وبتمويل كريم من أحد أبناء البلدة الخيرين، أنهت بلدية شقرا ودوبيه تنفيذ مشروع إنارة عدد من طرقات البلدة بواسطة لمبات تعمل على الطاقة الشمسية.
وشمل المشروع الطريق الممتد من وادي الملول صعوداً نحو منطقة الظهور حتى مركز الإطفاء، مروراً بمنزل السيد ربيع ذيب نزولاً نحو منطقة أبواب الروس وصولاً إلى جبانة البلدة.
وتتوجه البلدية بالشكر والتقدير إلى من ساهم بتمويل هذا المشروع الحيوي الذي يهدف إلى تعزيز السلامة العامة وخدمة أبناء البلدة.
تاريخ النشر:2025-11-06
