
زار وفد من بلدية صربّين رئيس مجلس الجنوب السيّد هاشم حيدر في مكتبه في بيروت. وضمّ الوفد إلى جانب رئيس البلدية الدكتور علي درويش، عضوي المجلس البلدي الحاج موسى حمود والأخ قاسم حمود.
وخلال اللقاء، تقدّم الوفد بالشكر إلى السيّد حيدر على الجهود التي يبذلها مجلس الجنوب في خدمة القرى والمناطق، ولا سيّما إنجاز أعمال ترميم مبنى بلدية صربّين. كما عرض رئيس البلدية الاحتياجات الأساسية للبلدة، ورفع إلى رئيس المجلس مجموعة من الطلبات التنموية التي من شأنها المساهمة في تحسين الخدمات وتلبية حاجات الأهالي.
تاريخ النشر:2025-11-06
