
بالتنسيق مع بلدية الخيام وبتمويل من مجلس الجنوب، وبعد الانتهاء من رفع ركام البيوت المدمّرة، انطلقت يوم الاثنين 3 تشرين الثاني 2025، أعمال تزفيت الشوارع التي كانت قد تضرّرت جراء العدوان، وذلك بعد إنجاز مرحلة ردم الحفر وتسوية الطرقات خلال الفترة الماضية.
تنتشر الآليات في مختلف أحياء البلدة، ويعمل العمّال على إعادة تأهيل الشوارع ضمن خطة التعافي التي تعكس إرادة الصمود والنهوض، وحرص الجميع على إزالة آثار الدمار وإعادة الحياة الطبيعية إلى الخيام رغم محدودية الإمكانيات.
وتوجّهت بلدية الخيام وأهالي البلدة بالشكر إلى مجلس الجنوب على جهوده وخدماته، ولا سيّما إلى رئيس المجلس السيّد هاشم حيدر على اهتمامه الخاص بالخيام ودعمه المستمر لعودة الحياة إليها بأمان، مؤكّدين الأمل بأن تنطلق قريباً مسيرة الإعمار لتعود الخيام أجمل مما كانت.
تاريخ النشر:2025-11-06
