
أقام مركز الخدمات الزراعية والتنموية في الطيري التابع لاتحاد بلديات قضاء بنت جبيل، بالتعاون مع مركز أبا ذر الغفاري – دردغيا وبلدية برعشيت، ندوة زراعية بعنوان "الزراعات الشتوية"، صباح يوم الاثنين في قاعة شهداء برعشيت.
حضر الندوة عدد من المزارعين والمهتمين بالشأن الزراعي، حيث قدّم الفريق الزراعي عرضاً مفصلاً حول أساليب الزراعة الشتوية المثلى، وأبرز أنواع المحاصيل المناسبة لهذا الموسم، إلى جانب إرشادات حول العناية بالتربة وسبل الوقاية من الأمراض الزراعية، بهدف تعزيز الإنتاج الزراعي المستدام في المنطقة.
تاريخ النشر:2025-11-05
