
زار وفد من اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل رئيس مجلس الجنوب السيد هاشم حيدر في مكتبه، حيث جرى البحث في عدد من القضايا والمطالب الإنمائية التي تهمّ قرى القضاء.
وضمّ الوفد رئيس الاتحاد الدكتور علي شعيتو، إلى جانب عدد من رؤساء البلديات: الحاج أحمد سرور (رئيس بلدية عيتا الشعب)، الأستاذ حافظ غشام (رئيس بلدية يارون)، السيد مصطفى مكي (رئيس بلدية بيت ياحون)، والدكتور علي درويش (رئيس بلدية صربين).
وقد قدّم الوفد درعًا تقديريًا للسيد هاشم حيدر عربون شكر وامتنان على الجهود التي يبذلها مجلس الجنوب واهتمامه الدائم بأبناء المنطقة واحتياجاتهم.
تاريخ النشر:2025-11-05
