
أقام اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل في المركز الزراعي في بلدة الطيري حفل تسلّم هبة مقدَّمة من الكتيبة الفرنسية والكتيبة الفنلندية ومكتب الشؤون المدنية في قوات اليونيفيل، تضمّنت شاحنة رافعة، وجرافة "بوبكات"، وشاحنة "ميتسوبيشي"، إضافةً إلى مولّد كهربائي بقوة 135 KVA.
حضر الحفل رئيس الاتحاد الدكتور علي شعيتو، ونائب الرئيس الحاج سليم مراد، والرئيس السابق للاتحاد السيد رضا عاشور، إلى جانب رؤساء بلديات الطيري الحاج علي شعيتو، حانين السيد حسن قشاقش، عيناثا الأستاذ أحمد سمحات (نائب الرئيس)، حداثا الحاج علي ناصر، وشقرا الحاج إسماعيل الزين، إضافة إلى مسؤول الأمن العام في بنت جبيل الرائد حسن النمر، والحاج حسان الصغير، وعدد من المخاتير وأهالي المنطقة.
ومن الجانب الآخر، حضرت سفيرة دولة فنلندا السيدة آن مسكاين، ومسؤول وحدة الاحتياط في اليونيفيل العقيد لويس شارلي، ومسؤولة مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل السيدة مود روبار.
وتخلّل الحفل كلمات لكلٍّ من رئيس الاتحاد، وسفيرة فنلندا، ومسؤول وحدة الاحتياط، شدّدت على أهمية التعاون المشترك بين الاتحاد واليونيفيل في خدمة أبناء المنطقة وتعزيز التنمية المحلية.
واختُتم الحفل بغداء تكريمي على شرف الضيوف، تلاه توزيع هدايا رمزية من المنتجات المحلية
تاريخ النشر:2025-11-05
