
بمواكبة من بلدية خربة سلم، قامت وزارة الأشغال بتعبيد (تزفيت) الطريق المُمتد من الكروم مروراً بساحة البلدة وصولاً إلى طريق العين، و أثناء العمل تبيّن وجود عدة أنابيب مياه مُهترئة حيث تمت صيانتها فوراً لتُستكمل من بعدها أعمال التعبيد، إضافة الى إنشاء (شيناج) لحفظ الزفت في الأماكن التي يمكن أن تؤدي مع الوقت إلى انحلال الزفت نتيجة المرتفعات.
لذا تتقدم بلدية خربة سلم مُمثّلة برئيسها وأعضائها بشكر جميع من ساهم بإنجاز هذا العمل، ونخصّ بالشكر سعادة النائب أشرف بيضون، ونجدّد وعدنا لأبناء بلدتنا الكِرام بالاستمرار بخدمتهم لتعود خربة سلم أجمل مما كانت قبل العدوان الإسرائيلي الأخير.
تاريخ النشر:2025-11-05
