
أهلنا الكرام،
لقد شكّلت جريمةُ إعدام ابن بلدة بليدا وموظّف بلديّتها شهيدِ الخدمة المُجتمعية إبراهيم سلامة (أبو موسى) على أيدي جنود الإحتلال الإسرائيلي داخل مبنى البلدية، محطّةً وطنيّةً جامعةً أعادت التأكيد على وحدة الموقف والشعور الإنساني والوطني في وجه العدوان.
لقد خفّفت عاطفتكم النّبيلة ومواساتكم الصادقة من ألم هذا المصاب الجلل، فكنتم كما عهدناكم أهل الوفاء والمروءة.
باسم أهالي بليدا وبلديتها وعائلة الشهيد، نتوجّه بأسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان لكلّ من شاركنا العزاء ووقف إلى جانبنا في هذه المحنة.
ونُثَمِّن الموقف الوطني الشجاع الذي عبّر عنه فخامة رئيس الجمهورية العماد جوزيف عون عقب الجريمة مُباشرةً.
كما نتقدّم بالشكر إلى المرجعيّات الروحيّة، وفي مقدّمتها سماحة نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلّامة المجاهد الشيخ علي الخطيب (حفظه الله)، على زيارته البلدة ومواساته لأهلها وإلقائه كلمة في مجلس العزاء.
ونخصّ بالشكر قيادتيْ الثنائي الوطني في الجنوب، والسادة النواب والوزراء، والبلديّات والاتحادات البلدية والعمّالية، والمخاتير، والمؤسسات التربويّة، والشخصيّات والفعاليّات الإجتماعية والسياسية كافّة.
كما نتوجّه بالتحيّة والتقدير إلى قيادة وضبّاط وعناصر الجيش اللّبناني والقوى الأمنيّة على مواكبتهم وتعاونهم الدائم، وإلى وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والإلكترونية ومُراسلي القنوات على تغطيتهم ومواكبتهم الميدانية.
عظّم الله أجوركم، وجزاكم خير الجزاء، وحمى الله لبنان وأهله من كلّ شرٍّ وعدوان.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بلدية بليدا
٣ تشرين الثاني ٢٠٢٥
تاريخ النشر:2025-11-05
