
استقبلت بلدية أنصار رئيس اتحاد بلديات الشقيف خالد بدر الدين، في زيارة تعارفية إلى البلدة، حيث كان في استقباله نائب رئيس اتحاد بلديات الشقيف نعمة عاصي ورئيس البلدية محسن عاصي ونائب الرئيس نداء منصور وأعضاء من المجلس البلدي.
وقد عُقد اجتماع في مبنى البلدية، تم خلاله مناقشة أبرز التحديات التي تواجه البلدة، خاصة في ما يتعلق بالبُنية التحتية، والخدمات الإنمائية والبيئية.
وقد عرض رئيس البلدية بشكل مفصّل واقع البلدة والصعوبات التي تُعاني منها، مؤكّدًا أهمية التعاون بين الاتحاد والبلديات لتحقيق التنمية المنشودة.
من جانبه، أبدى بدر الدين تفهّمه الكامل لهذه القضايا، ووعد بمتابعتها واتخاذ ما يلزم من إجراءات ضمن صلاحيات الاتحاد، في سبيل دعم بلدة أنصار وتوفير ما أمكن من حلول عملية.
وعقب الاجتماع، قام الوفد بجولة ميدانية شملت السوق التراثي، معمل فرز النفايات، والمداخل الرئيسية للبلدة، حيث اطّلع ميدانيًا على الوضع القائم.
وقد اختُتمت الزيارة بلقاء تكريمي وغداء في دارة القنصل محمد عاصي، في أجواء من التقدير وروح التعاون.
تاريخ النشر:2025-11-03
