
تعلن بلدية عدشيت عن إدانتها وإستنكارها للعمل الإجرامي الذي قام به العدو الإسرائيلي من إستباحة للأراضي اللبنانية والدخول إلى بلدية بليدا وقتل موظف البلدية بدم بارد في إعتداءٍ مباشر يعد إنتهاك خطير بحق المواطنين المدنيين والمنشآت البلدية، وهذا العمل العدواني يشكل خرق للأعراف والمواثيق الدولية.
ونؤكد أن هذا العمل الجبان لن يثنينا عن الصمود في أرضنا والوقوف إلى جانب أهلنا ومساعدتهم ومساندتهم لتعزيز صمودهم وثباتهم.
ونتقدم بأسمى آيات العزاء والمواساة من ذوي الشهيد ومن آهالي وبلدية بليدا الكرام، سائلين المولى أن يتغمده برحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
الرحمة للشهداء، والدعاء بالفرج القريب العاجل.
بلدية عدشيت ٣٠_١٠_٢٠٢٥
تاريخ النشر:2025-10-31
