
تعبّر بلدية خربة سلم عن إدانتها واستنكارها الشديدين لاستباحة العدو الإسرائيلي للأراضي اللبنانية ودخوله إلى نطاق بلدية بليدا، في انتهاكٍ صارخٍ وخطيرٍ بحق المواطنين المدنيين والمنشآت البلدية المدنية، وهو عمل عدواني يشكّل خرقًا فاضحًا لكل الأعراف والمواثيق الدولية.
وتؤكد بلدية خربة سلم أننا و جميع البلديات، سنواصل عملنا في سبيل تثبيت أهلنا في أرضهم مهما اشتدت التهديدات والتحديات.
وندعو الدولة اللبنانية، جيشًا ومؤسسات، وكذلك المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية، إلى تحمّل مسؤولياتهم في إدانة هذا الاعتداء الخطير واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المدنيين والمنشآت العامة في الجنوب اللبناني
وأننا نقف الى جانب اخوتنا في بلدية بليدا يدًا بيد و كتفًا بكتف لمواجهة هذه الاعتداءات.
تاريخ النشر:2025-10-30
