
استنكرت بلدية برعشيت بأشد العبارات الاعتداء الإسرائيلي الآثم الذي استهدف مركز بلدية بليدا وأدى إلى استشهاد أحد موظفيها أثناء تأدية واجبه البلدي والإنساني.
وقالت في بيان إن هذا العمل الجبان لا يستهدف بلدةً بعينها فحسب، بل يطال كل البلديات والمؤسسات العامة التي تسعى لخدمة الناس وتثبيت صمودهم في وجه التحديات.
وإذ تعبّر بلدية برعشيت عن تضامنها الكامل مع بلدية بليدا وأهاليها، فإنها تدعو السلطات اللبنانية والأجهزة الأمنية إلى تحمّل مسؤولياتها في حماية المنشآت العامة والموظفين المدنيين وتأمين بيئة آمنة تُمكّن البلديات من أداء دورها في خدمة المواطنين. رحم الله الشهيد، وحمى الله أهلنا ومؤسساتنا من كل سوء.
تاريخ النشر:2025-10-30
