
استقبلت بلدية بسكنتا، وفداً من موظفي ومسؤولي وزارة الزراعة، قاموا بتسجيل عدداً من المزارعين في السجل الزراعي.
بعدها أقيمت ندوة زراعية في صالة كنيسة مار يوسف، بعنوان "التقليم الزراعي" ألقاها رئيس مصلحة الزراعة في جبل لبنان المهندس عبود فريحة، وحضرها أكثر من 200 مزارع من بسكنتا والمتن.
واختتم مدير عام وزارة الزراعة لويس لحود اللقاء بإلقاء كلمة شدّد فيها على ضرورة التسجيل في السجل الزراعي لتلقي الدعم المنشود من الوزار .
وعند نهاية الندوة تمً توزيع 135 مقصّ ومنشار تشحيل كهربائيين قدّمتها مؤسسة SEAL Foundation بحضور مديرها التنفيذي في لبنان ناصيف واكيم.
تاريخ النشر:2025-10-30
