
قامت بلدية الخيام، ومجموعة "الخيام تنهض" بإعادة تأهيل "حديقة البركة" ضمن سلسلة اعمال مشتركة ينفذها الجانبان لإعادة الحياة الى البلدة بعد العدوان الاسرائيلي الاخير.
وقالت البلدية في بيان: "كباراً وصغاراً، حولوا يوم العطلة الى يوم عمل منتج مميز. حملوا المعاول والرفوش والمكانس، وبشعار "سنعيدها أجمل" بدأوا، رفعوا الركام وكل مخلّفات القصف. وبسواعدهم القوية التي لا ترفع الا شعار النصر، أنهوا عملهم، غسلوا الأرض من غبار العدوان، فرحوا لأنهم أعادوا هذه الحديقة كي تشهد مجدداً على فرح أطفالنا، وصمموا على إنجاز عمل جديد وفرح جديد".
تاريخ النشر:2025-10-28
