
برعاية وحضور سعادة النائب الدكتور فادي علامة، اختُتمت دورة بلدية الغبيري السادسة لقُدامى لاعبي كرة القدم بمباراة جمعت فريق الصفاء وفريق الراسينغ على ملعب المجمع الرياضي في الغبيري.
شهدت المباراة الخِتامية حضورًا رياضيًا وبلديًا مميّزًا، تقدّمَه رئيس بلدية الغبيري الأستاذ أحمد الخنسا، وعدد من الشخصيات والفاعليات الرياضية والاجتماعية، وجمهور غفير من عشّاق اللعبة.
وفي خِتام الحدث، أُقيم حفل تسليم الكؤوس والدروع والميداليات، تخلّله كلماتٌ أكّدت على أهمية دعم الرياضة وتعزيز الأنشطة التي تجمع الأجيال وتُكرّس روح المنافسة الشريفة.
تاريخ النشر:2025-10-25
