
برعاية سعادة النائب علي عمار، نظّمت بلدية الغبيري حفل غداء تكريميّ للمدراء والأساتذة المتقاعدين في المدارس والثانويات الرسمية في البلدة، تقديرًا لعطاءاتهم التربوية ومسيرتهم الغنية في خدمة الأجيال.
حضر الحفل رئيس البلدية أحمد الخنسا وعدد من الفاعليات البلدية والتربوية، وتخلّله كلمات أكدت على دور المربين في بناء المجتمع وأهمية دعم القطاع التعليمي.
واختُتم اللقاء بتقديم دروعٍ تقديرية للأساتذة المكرّمين عربون شكرٍ ووفاء.
تاريخ النشر:2025-10-25
