
زار وفد من مجلس بلدية عيترون دولة الرئيس نبيه بري، حيث عرض أمامه مجموعة من المطالب، تصدّرها موضوع التعويضات الخاصة بإعادة الإعمار من قبل الجهات الرسمية في الدولة اللبنانية.
كما طلب الوفد ضرورة الإسراع في صرف التعويضات المخصصة لإعادة تحريك الدورة الاقتصادية، ودعم المزارعين من خلال تسهيل أعمالهم بالتنسيق مع الجيش اللبناني لتفادي المخاطر التي قد يتعرضون لها من قبل العدو.
وتناول اللقاء أيضًا عدداً من المشاريع الإنمائية المتعلقة بإعادة التعافي والنهوض في البلدة، بما يسهم في تعزيز التنمية المحلية.
وفي ختام الزيارة، قدّم الوفد شكره لدولة الرئيس على جهوده المتواصلة في حمل قضايا أهالي القرى الجنوبية والدفاع عنها في المحافل الرسمية، محليًا ودوليًا.
تاريخ النشر:2025-10-25
