
نظّمت عائلة رئيس بلدية النبطية الأسبق الشهيد أحمد كحيل، مجلس عزاء حسيني بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده، بحضور حشد من الفعاليات الدينية والرسمية والبلدية والاجتماعية، إضافةً إلى الأصدقاء والأهالي الذين توافدوا لاستذكار الشهيد وقراءة الفاتحة لروحه الطاهرة.
جدّدت العائلة ومعها أبناء المدينة العهد على البقاء أوفياء لمسيرة الشهيد وقيمه الرسالية والإنسانية، سائلين المولى أن يتغمّده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.
تاريخ النشر:2025-10-16
