
على مدى يومين، قام الفريق الفني في بلدية برج البراجنة بمؤازرة المتعهد في فكّ وسحب أعمدة الإنارة التي تُعيق أعمال توسعة جادة الامام الخميني (قدس سره).
العمل أُقيم بالتنسيق الكامل بين بلدية برج البراجنة والمتعهد واتحاد بلديات الضاحية الجنوبية، حرصاً على تسهيل سير العمل وضمان السلامة العامة في محيط المشروع.
تاريخ النشر:2025-10-15
