
في خطوة تعبّر عن التزام بلدية عرمون العميق بقضايا البيئة والتنمية المستدامة، عقد رئيس البلدية حسام الجوهري اجتماعًا موسّعًا في مبنى البلدية خُصّص لمتابعة الملف البيئي في البلدة.
وحضر الإجتماع أعضاء المجلس البلدي هنادي الجوهري، ريما المهتار، يوسف المهتار، والخبيرة في الشأن البيئي بشاير ماضي، إلى جانب رئيسة رابطة سيدات عرمون وفاء المهتار أبو غنام، وحشدٍ من السيدات الناشطات في المجال البيئي.
وقد ناقش المجتمعون المشكلات البيئية القائمة في مختلف أحياء عرمون، وآليات التعاون بين البلدية والمجتمع المحلي لتطوير حلولٍ عملية ومستدامة تعزّز النظافة العامة، وتُسهم في تحقيق نهضة حقيقية، قاعدتها الوصول إلى بيئة نموذجية وصحية.
وخلص المجتمعون إلى تشكيل لجنة متابعة بيئية تُعنى بوضع خطة بيئية مستدامة ومتّكاملة مع آلية تنفيذ عصرية ومرنة، تهدف إلى بناء ثقافة مواطنٍ واعٍ ومسؤول، من خلال حملة تفاعلية شاملة تشمل اللقاءات الميدانية، والمحاضرات المدرسية والاجتماعية، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي كمنصّة لنشر الوعي والتغيير الإيجابي، لتكون عرمون نموذجًا في النهضة، والمسؤولية، والبيئة النظيفة.
تاريخ النشر:2025-10-14
