
قام نائب رئيس بلدية الغبيري ورئيس لجنة الأشغال المهندس هادي خليل، برفقة رئيس لجنة البيئة عماد درويش، بجولة تفقدية للاطّلاع على سير العمل في عدد من الورش، لا سيّما في وسطية خطّ الأوزاعي.
وشملت الجولة متابعة الأعمال الجارية والتأكد من حسن تنفيذها وفق المعايير الفنية والبيئية المطلوبة.
وشارك في الجولة المهندس الزراعي حسين إبراهيم، والمسّاح محمد خليل، ووكيل عمال البيئة حسن كزمار.
تاريخ النشر:2025-10-13
