
أمام استحقاق ملف إعادة إعمار مدينة الخيام، وبحثاً عن الحلول الصائبة من مصادرها الأساسية، وفق النظام والأصول القانونية، قام رئيس البلدية عباس السيد علي ونائبه علي حسين موسى عبدالله وعدد من الأعضاء، بزيارة الى المديرية العامة للتنظيم المدني، ولقاء مديرها العام علي رمضان.
وعرض الجانبان كل الوقائع بعد العدوان، وتم البحث في سبل تنظيم المخطط التوجيهي لمدينة الخيام، ومخططات الطرقات بعد الدمار الهائل الذي اقترفه العدو فيها متعمداً مسح معالم حاراتها وشوارعها وحدود عقارات بيوتها.
وفي بيان لها، اكدت البلدية ان اللقاء كان إيجابياً، وأبدى فيه المدير العام للتنظيم المدني، كل التعاون لمساندة ومساعدة البلدية، لإنجاز أفضل مخطط توجيهي للخيام وشوارعها.
تاريخ النشر:2025-10-10
