
بمساهمة من بلدية قلاويه، افتتح الدفاع المدني في الهيئة الصحية مركزاً جديداً في البلدة، في إطار تعزيز السلامة العامة وتحسين خدمات الطوارئ.
وسيعمل المركز على تقديم خدمات متكاملة في مجال السلامة والوقاية من الحرائق والإنقاذ، وسيكون بمثابة إضافة مهمة للبلدة.
وكانت البلدية سهّلت إقامة المركز بعد تقديمها أرض تملكها، فيما قدمت جمعية "وتعاونوا" منازل جاهزة كبناء أولي.
تاريخ النشر:2025-10-07
