
بناءً على عدد الشكاوى اليومية الواردة من المواطنين، دعت بلدية مدينة الشويفات أصحاب المولدات الخاصة إلى اجتماع طارئ مع رئيس البلدية نضال الجردي.
وخلال الاجتماع، شدّد الرئيس الجردي على أهمية التعاون في هذه المرحلة الدقيقة، وعلى ضرورة التزام أصحاب المولدات بالقوانين، بما يضمن حقوق المواطنين ويخفّف عنهم الأعباء، خصوصًا في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.
وأكّد أنّ البلدية حريصة على تحقيق التوازن بين مصلحة المواطن ومصلحة أصحاب المولدات، لكنها في الوقت نفسه لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات القانونية عند حصول مخالفات واضحة، كعدم تركيب العدادات أو رفع الأسعار بشكل غير مبرّر.
وفي المقابل، نوّه الجردي بمبادرة عدد من أصحاب المولدات الذين عملوا على إنارة الشوارع والأحياء، داعيًا الجميع إلى المساهمة في تغطية النطاق الكامل للمدينة، كلٌّ بحسب قدرته، حفاظًا على الأمن والسلامة المرورية ليلاً.
كما أكّد أنّ التعاون هو السبيل الأمثل للحفاظ على مصلحة المدينة وأهلها، مشيرًا إلى أنّ البلدية ستعمل على إصدار تسعيرة نهاية الشهر الحالي، آخذةً بعين الاعتبار الكلفة التشغيلية والصيانة لأصحاب المولدات، والوضع الاقتصادي الصعب للمواطنين.
تاريخ النشر:2025-09-19
