
في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين لبنان وإيطاليا، وتأكيداً على روح التعاون والصداقة بين الشعبين، قدّمت البعثة العسكرية الإيطالية العاملة في لبنان دعماً لبلدية الغبيري، تمثل بمجموعة من الأدوية لصالح المركز الصحي في البلدية.
وكان في استقبال الوفد كلّ من رئيس بلدية الغبيري أحمد الخنسا، نائب الرئيس هادي خليل، اعضاء المجلس البلدي الدكتور باسل فرحات الأستاذ ماهر سليم والأستاذ يوسف علامة.
وشهد اللقاء نقاشاً مُثمراً حول سبل التعاون المستقبلي، وخصوصاً في المجاليْن الصحي والإنساني، كما قام الوفد بجولة ميدانية على المركز الصحي الاجتماعي اضافة للقاعة الرياضية، حيث اطّلع على الأضرار التي لحقت بالأخيرة جراء العدوان الارائيلي على لبنان.
وقد ثمّن رئيس البلدية هذه المبادرة الإيطالية، مؤكداً أهميتها في دعم صمود المجتمع المحلي وتعزيز الخدمات الصحية، ومشيداً بدور البعثة الإيطالية في دعم الشعب اللبناني في مختلف المجالات.
تاريخ النشر:2025-06-16
