
أعلنت بلدية بشتليدا وفدار أن وفدًا من مدينة بعلبك زار البلدة، ضمّ رئيس بلدية بعلبك أحمد الطفيلي، يرافقه عدد من أعضاء المجلس البلدي، بالإضافة إلى رئيس مجلس بعلبك الثقافي حاتم شريف، وأعضاء من المجلس.
وشارك في الزيارة وفد من الجمعية اللبنانية لحماية الآثار والتراث (ALCAP) برئاسة الدكتورة خولا الخوري، ورئيسة الهيئة اللبنانية للعقارات المحامية انديرا الزهيري.
وعُقد لقاء مشترك في إطار تعزيز التعاون الثقافي والبيئي بين مدينتي بعلبك وجبيل، حيث تم الاتفاق على تنظيم زيارات متبادلة وإطلاق نشاطات ثقافية مشتركة بين الجانبين.
وتأتي هذه المبادرة في إطار رؤية مشتركة لتعزيز الهوية الثقافية اللبنانية، وإحياء التراث المشترك بين المناطق، تأكيدًا على التزام الجميع بدعم العمل الثقافي والمجتمعي المستدام.
تاريخ النشر:2025-06-16
