
نظّمت بلدية الغبيري بالتعاون مع اتحاد بلديات الضاحية لقاءً موسّعًا خُصّص لاستعراض الإنجازات التي تحققت ضمن نطاق عمل البلدية والاتحاد خلال الفترة الممتدة من عام 2016 حتى عام 2024.
حضر اللقاء النائبان علي عمار وفادي علامة، ورئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد درغام، ورئيس بلدية الغبيري معن خليل، وعضو المكتب السياسي الحاج محمد الخنسا.
كذلك حضر مسؤول الخدمات الإجتماعية في حركة أمل مفيد الخليل، وشخصيات بلدية وأعضاء مجالس بلدية ومخاتير وعدد من الشخصيات والفعاليات الدينية والاجتماعية والحزبية، بالإضافة إلى حضور شعبي واسع من أبناء البلدة.
تاريخ النشر:2025-04-22
