
أقامت بلدية برج البراجنة واتحاد بلديات الضاحية الجنوبية لقاءً لعرض منجزات البلدية والاتحاد خلال الولاية الحالية، من العام 2016 وحتى العام 2025.
حضر اللقاء النائبان علي عمار وفادي علامة، ورئيس الاتحاد محمد ضرغام، إلى جانب رئيس بلدية برج البراجنة عاطف منصور، ونائبه زهير جلول، وعدد من الأعضاء.
كما حضر ممثلون عن حزب الله وحركة أمل، والوقف الجعفري في برج البراجنة، فضلًا عن ناشطين ومهتمين بالشأن البلدي.
وعُقد اللقاء في قاعة المودة في المركز الصحي الاجتماعي لبلدية برج البراجنة في منطقة الرويس. وبعد تلاوة القرآن الكريم والنشيد الوطني اللبناني، عُرض فيلم وثائقي قصير يُلخّص إنجازات البلدية والاتحاد، تلتْه كلمات عدّة تناولت العمل البلدي في برج البراجنة.
وفي ختام اللقاء، فُتح المجال أمام أسئلة الحضور، وتمت الإجابة عنها من قِبل الاتحاد والبلدية.
تاريخ النشر:2025-04-20
