
تحت شعار "سلامتك على الطريق أولويتنا"، يواصل قسم السلامة المرورية في بلدية الغبيري تنفيذ مهامه من خلال تركيب وصيانة الفلاشات الضوئية على الطرقات لتحديد ممرات المشاة.
وتعمل فرق البلدية على متابعة حالة اللوحات الإرشادية وإشارات السير بشكل دوري، حفاظًا على انسيابية الحركة المرورية وسلامة المواطنين.
وأكدت البلدية أن القيادة الآمنة تبدأ من الالتزام بالقوانين واحترام الإشارات المرورية، مضيفة: "معًا، نجعل شوارعنا أكثر أمانًا للجميع".
تاريخ النشر:2025-04-08
