
افتتح رئيس بلدية الحدت، جورج إدوار عون، مركز "أديب الشدياق" البلدي للرعاية الصحية، بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني.
وحضر الحفل إلى جانب رئيس الصليب الأحمر اللبناني، أنطوان زغبي، عدد من المتطوعين وفعاليات اجتماعية من المنطقة.
وفي كلمته خلال الحفل، قال رئيس البلدية إنه وقّع مع الصليب الأحمر بروتوكولًا تم بموجبه وضع المبنى البلدي تحت عهدة الصليب الأحمر، مشيرًا إلى أن البلدية لم تساورها أي شكوك في أن الصليب الأحمر سيؤسس فيه مركزًا رائدًا ومتقدمًا للرعاية الصحية.
وأضاف أن المركز افتتح بخدمات نموذجية من حيث تجهيزاته وإدارته، ويُعدّ متقدمًا على جميع المراكز الأخرى المنتشرة في لبنان.
تاريخ النشر:2025-03-18
