
زار وفد أجنبي من فنلندا والدنمارك والسويد والنرويج بلدية مدينة النبطية بهدف الاطلاع على حجم الدمار والأضرار التي لحقت بالمدينة وبلديتها نتيجة العدوان الإسرائيلي الأخير.
وكان في استقبال الوفد رئيس بلدية النبطية خضر قديح وبعض الأعضاء، حيث قدّموا للوفد معلومات عن الصعوبات التي يواجهها أهل المدينة ومدى قدرة البلدية على تأمين احتياجات الناس بعد الحرب.
وقدّم الوفد التعازي لشهداء المدينة، وعلى رأسهم الرئيس السابق الشهيد أحمد كحيل، وأكدوا الوقوف إلى جانب أهل المدينة وبلديتها حتى تستعيد النبطية عافيتها.
ثم قام الوفد بجولة ميدانية في المدينة وتوجهوا بعدها إلى مبنى البلدية السابق.
تاريخ النشر:2025-03-03
