
تواصل بلدية الغبيري حملة المبادرة التضامنية من خلال التبرع بالأدوية الصالحة للاستخدام قبل انتهاء صلاحيتها، بدلاً من تركها بلا فائدة أو التخلص منها.
وتستقبل البلدية الأدوية في مركزها الصحي حيث سيتم فرزها والتأكد من سلامتها، ثم توزيعها مجانًا على المرضى المحتاجين.
وتوجهت البلدية الى ابناء المنطقة ببيان قالت فيه "لكل من يشعر أن العطاء واجب، لكل من يريد أن يساهم في زرع الابتسامة على وجه مريض، هذه فرصتكم لتكونوا جزءًا من الخير. لا تترددوا في أن تكونوا اليد التي تمتد لمساعدة الآخرين. يمكنكم التبرع مباشرة في المركز الصحي التابع للبلدية أو دعم المبادرات الصحية الأخرى التي تسعى لخدمة الفقراء والمحتاجين. للمساهمة في هذه المبادرة أو الحصول على مزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام التالية: 03085639 - 71222603.



تاريخ النشر:2025-03-03
