
تستكمل بلدية الغبيري التحضيرات اللوجستية والميدانية استعدادًا لمراسم تشييع الشهيدين الأمين العام. السيد حسن نصرالله والأمين العام السيد هاشم صفي الدين التي ستقام يوم الأحد 23 شباط الجاري عند الساعة الواحدة ظهرًا في المدينة الرياضية.
وفي هذا السياق، تعمل فرق البلدية بالتنسيق مع الجهات المعنية على تنفيذ مجموعة من الإجراءات الضرورية في مجالات الكهرباء والإنارة، حيث سيتم تأمين التيار الكهربائي بشكل مستمر وتعزيز الإضاءة في المداخل والمخارج، بالإضافة إلى إجراء فحص شامل لأنظمة الكهرباء الداخلية.
كما تواصل البلدية تنفيذ حملات تنظيف شاملة داخل المدينة الرياضية وخارجها، تشمل المدرجات والممرات والساحات، مع توفير عدد كافٍ من حاويات القمامة في الأماكن المناسبة لتسهيل جمع النفايات.
وفي إطار الأشغال والصيانة، يتم تأهيل الطرق المؤدية إلى المدينة الرياضية لضمان سهولة الوصول إليها دون أي عوائق، من خلال إصلاح الأضرار والتشققات في الأرصفة والممرات الداخلية، وتنظيف الوسطيات والأشجار والتشذيب، فضلاً عن رفع الردم. كما سيتم تركيب إشارات إرشادية واضحة لتوجيه الحضور إلى المداخل والمخارج، مما يسهل تنقلهم ويمنع الازدحام.
وإضافة إلى ذلك، سيتم تعزيز البنية التحتية من خلال فحص شامل لشبكات الصرف الصحي.
وتنفذ بلدية الغبيري هذه الأعمال بالتعاون مع اللجنة العليا المسؤولة عن تنظيم التشييع، ولجنة إدارة المنشآت الرياضية في وزارة الشباب والرياضة، وشركة سيتي بلو، وبلدية برج البراجنة، واتحاد بلديات الضاحية الجنوبية.


تاريخ النشر:2025-02-17
