
ضمن حملة معالجة آثار العدوان في بلدة النبطية الفوقا، قامت شركة الكهرباء باستبدال الأعمدة المتضررة بأعمدة جديدة، ومئات الأمتار من الكابلات التالفة بأخرى جديدة.
واكبت بلدية النبطية الفوقا عمليات الصيانة بما يحتاجونه من رافعة وعمال للمساعدة، مع متابعة تشحيل كل الأشجار المتداخلة مع الشبكة.
وأثمرت الجهود بعودة التيار الكهربائي إلى أغلب أحياء البلدة، فيما تواصل فرق الصيانة أعمالها لإعادة الخدمة إلى باقي الأحياء.
تاريخ النشر:2025-01-20
