
بالتعاون مع جمعية العمل البلدي في النبطية، تسلمت بلدية حاروف مولداً كهربائياً لتغذية بئر المياه بالكهرباء، وذلك لاستمرار ضخ المياه لمنازل المستفيدين.
وبدعم من مصلحة مياه لبنان الجنوبي وتمويل من جمعية اليونيسف، وبمتابعة وحضور من معاون مسؤول الجمعية في المنطقة محمد درويش، تم ربط المولد على البئر لتعود الخدمة تدريجياً إلى أحياء بلدة حاروف.
وتجدر الإشارة إلى أن جمعية العمل البلدي تتابع باستمرار ملف المولدات الخاصة بآبار المياه، حيث أثمرت المتابعة في شراء عدد من المولدات لعدة آبار في بلدات منطقة النبطية، وذلك بالتعاون مع الجمعيات المانحة.
تاريخ النشر:2025-01-17
