
بالتعاون مع جمعية العمل البلدي في منطقة الجنوب ومؤسسة مياه لبنان الجنوبي تأمنت بلدية قبريخا مولد كهرباء جديد خاص للبئر الارتوازية في منطقة (المروانية) وذلك بدعم من الصليب الاحمر الدولي.
البلدية توجهت بدورها بالشكر والتقدير لكل من سعى لتأمين هذا المولد لما يؤمن خدمة المياه للعائدين الى قراهم بعد التهجير القسري.
تاريخ النشر:2024-12-25
