
تسلمت بلدية كفرمتى جهاز إطفاء مع خزان ومعدات مرافقة، وفرّامة للأخشاب والنفايات الزراعية، تقدمة من جمعية حماية الثروة الحرجية (AFDC) وبرنامج الأغذية العالمي والوكالة الألمانية للتعاون.
الفرّامة الجديدة إضافة قيّمة إلى معمل الحطب الذي قدمته منظمة بيرغهوف إلى البلدية. وسوف تستخدم لتحويل الأخشاب وفضلات التشحيل إلى نشارة، يتم خلطها مع جفت الزيتون وكبسها لتتحول إلى حطب للإشعال.
وقد نظمت AFDC دورة تدريبية لمجموعة من شباب المنطقة على مكافحة الحرائق والاستجابة للكوارث والإسعافات الأولية.
تاريخ النشر:2024-12-24
