
بعد الأضرار التي تسبب بها العدوان الإسرائيلي الأخير في مشروع الطاقة الشمسية في بلدة النبطية الفوقا، حصلت البلدية على هبة من الشعب الإيراني تمثلت بالتكفل بتغيير ثلث الألواح الشمسية في الحقل الخاص ببئر "علي الطاهر".
ومع بدء أعمال الصيانة، وعدت البلدية بإعادة تشغيل المشروع خلال الأيام القليلة المقبلة، مما سيتيح استئناف ضخ المياه إلى المنازل التي كانت تعتمد على الحقل المذكور.




تاريخ النشر:2024-12-20
