
اثمرت نتائج المتابعة الحثيثة لبلدية الجية في معالجة الازمة المزمنة لمشكلة خط الصرف الصحي العائد للقرى المجاورة والذي يمر في البلدة، وتحديداً نقطة الرفع قرب ميناء الصيادين.
وبعد ان تم تركيب مضخة صرف صحي جديدة منذ اشهر، تم اليوم تركيب منظومة طاقة شمسية وذلك بالتعاون مع جمعية Intersos وبتمويل من UNHCR وبهذا نصل الى تأمين كل مقومات العمل للمشروع.
يذكر ان بلدية الجية اخذت على عاتقها معالجة المشكلة ورفع الضرر عن اهلها وهذا عبء يجب ان تتحمله بلديات كل البلدات المستفيدة من هذه الشبكة.


تاريخ النشر:2024-12-12
