
باشرت بلدية قبريخا العمل على إعادة الحياة تدريجياً الى البلدة. وبدأت أولاً بالتركيز على خدمات الكهرباء والمياه حيث قامت اليوم بإرسال مولدات الكهرباء الى شركة متخصصة لإعادة تأهيلها.
وقامت البلدية بإحصاء الكابلات والأعمدة المتضررة من أجل تبديلها كي يعود التيار الكهربائي الى منازل اهالي البلدة.
هذا وتم تشغيل البئر الارتوازي وضخ المياه بعد صيانة الاماكن المتضررة من الشبكة. كذلك وعدت البلدية بان سيكون فلتر المياه جاهزاً بعد الانتهاء من تنظيفه.
تاريخ النشر:2024-12-01
