
بعد متابعة حثيثة استمرت اشهر من قبل بلدية الجية مع مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، تم تأمين مضخة لمياه الصرف الصحي المتدفق من القرى المجاورة.
وقد تم تركيب المضخة الجديدة بالتعاون مع اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية، فيما اكدت البلدية ان العمل جارٍ على تأمين منظومة طاقة شمسية للمضخة لضمان استمرارية فعاليتها.
وتقدمت بلدية الجية بالشكر لكل من مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان واتحاد بلديات الضاحية الجنوبية على تعاونهم ومواكبتهم للبلدية لحل الازمة.


تاريخ النشر:2024-09-16
