
خاص موقع جمعية العمل البلدي
في الجنوب قرى لا تعرف إلا العيش مهما اشتد العدوان وضاقت الظروف. وفي الجنوب بلديات رغم كل الدمار والقصف لمنازل المدنيين ومنشآت الخدمات، تستمر بأعمالها بشكل طبيعيّ، لا وبل تفتتح ملاعباً للترفيه.
بلدية كفرملكي هي أحد تلك النماذج للقرى المتعايشة مع الحرب والتهجير القسري إليها من القرى الحدودية. لكن، رغم هول المشهد، تواصل البلدية تنفيذ مشاريعها، حتى الرياضية منها، خدمة للأهالي وأبناء القرى المحيطة.
وفي هذا السياق، افتتح رئيس بلدية كفرملكي فاروق حمود ملعباً لكرة السلة في منطقة الخوانيق بعد أعمال ترميم وصيانة استمرت 15 يوماً. وقد أقيم المشروع بدعم مالي من نادي شباب كفرملكي لكرة السلة وبعض الخيّرين من الأهالي وتحت إشراف البلدية.
وخلال حفل الافتتاح، أكد حمود أن غارات العدو على البلدة لم تثنِ عزيمة أبنائها في مواصلة أعمال الترميم.
وفي كلمة ألقاها بحضور إمام البلدة وعدد من أعضاء المجلس البلدي، شدد على أن العدوان لا يزيدهم إلا عزيمة، مشيراً إلى أن هذا الملعب هو ترجمة لعزيمة الشباب في هذا الإنجاز الضخم.
وفي حديث ملوقع جمعية العمل البلدي أمل رئيس بلدية كفرملكي فاروق حمود أن يُستثمر المشروع رياضياً لخدمة جميع شباب المنطقة، وتمنى أن تخرج البلدة رياضيين على مستوى الوطن بأسره.




تاريخ النشر:2024-09-12
